المصري يبحث عن الفوز أمام سموحة.. وحرس الحدود في مهمة صعبة أمام بيراميدز

بيراميدز

تحرير : محمد جمال

٠٢ يناير ٢٠٢٠ - ١٠:٠٨ ص
تستكمل اليوم مباريات الجولة الحادية عشر بمواجهتين قويتين، حيث يستضيف حرس الحدود فريق بيراميدز على ستاد المكس بالإسكندرية، في  المباراة التي من المقرر إقماتها في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، حيث يبحث بيراميدز عن إنتصار جديد، بعد الفوز على وادي دجلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من المسابقة .

ويحتل حرس الحدود المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3، بينما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات، حيث فاز في أربعة وتعادل فى مثلهم وخسر مباراتين.

وفي مباراة أخرى على استاد الجيش بالسويس، يلتقي المصري البورسعيدي فريق سموحة في الخامسة عصرا، ويأمل الفريق البورسعيدي في تحقيق الفوز التالي على التواللي بعد التفوق على طلائع الجيش في الجولة الأخيرة .

ويحتل المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4، فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 5 وخسر لقاء وحيد.


ومن  المقرر أن يكون التشكيل المتوقع لحرس الحدود امام بيراميدز مكون من : "أحمد محمود السعدني - عبدالله عواضى - مصطفى محمود "زناري" - خالد سامي - حسن مجدي - مصطفى جمال - محمد أسامة - محمد عبد اللطيف "جريندو" - أحمد فتحي "فيليكس" - أنتوني لوكاسا - أحمد عبد الباسط "شرويدة".


بينما يأتي التشكيل المتوقع لبيراميدزعلى النحو التالي  :"أحمد الشناوي - علي جبر - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - محمد حمدي - عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - عمر العيوني - إسلام عيسى - جون أنطوي".

التعليقات