الاتحاد السكندري في بيان: ميزان العدالة غاب عن مباراة المقاولون

الاتحاد السكندري

تحرير : هاني العوضي

٠١ يناير ٢٠٢٠ - ٠٨:٣١ م

أصدرت إدارة نادي الاتحاد السكندري أحتجاجاً للاتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادي المقاولون العرب، والتي انتهت بفوز ذائاب الجبل بهدف نظيف . 


وجاء في البيان ان الإتحاد السكندري وقف بشكل دائم بجانب التحكيم المصري، وأنه على الرغم من تعرضه للعديد من الأخطاءء التحكيمية، اكتفي فقط بتوجيه النظر .

 
وأكمل البيان:" أن القرارات التحكيمية كانت سبب في خسارة العديد من النقاط، وأن مباراة اليوم بقيادة الحكم محمد معروف و الذي لم يكن موفقاً هو و طاقم التحكيم وأتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق و أبرزها عدم أحتساب هدف صحيح و واضح في بداية اللقاء لصالح نادي الاتحاد السكندرى بداعي تسلل اللاعب خالد قمر مما أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة ".

وأضاف البيان :"قد تواصل محمد مصيلحى رئيس النادى بمسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام مُعبراً عن استيائه الشديد من أستمرار الأخطاء التحكيمية و المستوى غير المقنع للتحكيم المصرى خلال الموسم الحالي و تحديداً خلال مواجهات نادى الاتحاد السكندرى السابقة، نهاية بمباراة اليوم أمام المقاولون العرب"  .


واختتم البيان:" أن مجلس الإدارة طالب إجراء تحقيق فيما حدث اليوم، من مهزلة تحكيمية مكتملة الأركان، وأنه يطالب بإجراءات حازمة، لأن مثل هذه الأحداث تزيد من احتقان الجماهير، لشعورها بالظلم وعدم تحقيقة العدالة".


فريق الاتحاد السكندري سجل هدفين ألغاهما الحكم بداعي التسلل، الأول في الدقيقة 15، والثاني في الدقيقة 20 عن طريق خالد قمر، ما تسبب في حالة غضب من جانب زعيم الثغر و اعتراضات متكررة، على حكم اللقاء.


التعليقات