توتنهام يسقط في فخ الخسارة.. وليستر يفوز على نيوكاسل يونايتد

توتنهام وساوثهامبتون

تحرير : محمد جمال

٠١ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٧ م
نجح فريق ساوثهامبتون في إسقاط توتنهام في فخ الخسارة، بهدف نطيف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب ساينت ماري، بالجولة الـ20 من عمر بطول الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، سجل هدف المباراة الوحيد داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون في الدقيقة الـ17 من عمر المباراة .

وبهذا الفوز يصل رصيد ساوثهامبتون للنقطة الـ25 في المركز الـ11، بينما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة الـ30 في الامركز السادس من جدول البريميرليج، وشهدت المباراة وصول إنجز لهدفه الـ13 هذا الموسم بفارق 4 أهداف عن فاردي الذي يحتل المركز الأول .

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة اكتسح ليستر سيتي نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جاميس بارك، سجل أهداف الثعالب بيريز في الدفيفة الـ36، وماديسون في الدقيقة الـ39، وتشودهاري في الدقيقة الـ87 من عمر المباراة .

بهذا الفوز يؤكد ليستر على احتلاله لمركز وصافة البريمرليج برصيد 45 نقطة، بينما يتجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة الـ25 في المركز الـ12 .

وفي نفس الجولة فاز واتفورد على نظيره وولفرهامبتون، بهدفين لهدف، سجل أهداف واتفورد دولوفيو في الدقيقة الـ30، وعبد الله دوكوري في الدقيقة الـ49، بينما جاء هدف وولفز الوحيد بأقدام نيتو في الدقيقة الـ60 .

وعلى الرغم من الفوز إلا أن وتافورد يتذيل جدول الترتيب برصيد 19 نقطة في المركز التاسع عشر، بينما يحتل وولفز المركز الـ7 برصيد 30 نقطة .
التعليقات