وكيل كلوب: يورجن سيلعب دورًا في استمرار صلاح مع ليفربول

تحرير : علي الزيني

٣١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٥٥ م
قال مارك كوسيك، وكيل أعمال المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الأخير سيلعب دورًا في استمرار الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك مع الريدز خلال الفترة القادمة، جاء ذلك في حواره مع موقع "sport1" الألماني، اليوم الثلاثاء.

وأكد مارك أن كلوب سيبقى مع ليفربول على المدى الطويل بعد تمديد عقده في منتصف ديسمبر الجاري، وأن النادي الإنجليزي يركز حاليًا على المدى الطويل، ويتعلق الأمر أيضًا بالتخطيط.

وأضاف وكيل المدرب الألماني،قائلًا: "اللاعبون مثل ساديو ماني وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح، يجب عليهم جميعًا تمديد عقودهم، وبالتأكيد سيلعب المدير الفني دورًا كبيرًا هنا".

وشارك محمد صلاح هذا الموسم، مع فريق ليفربول في 26 مباراة، بمختلف البطولات، سجل 13 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، فيما شارك ساديو ماني مع الريدز في 27 لقاء، سجل 14 هدفًا، وصنع 11، وشارك فان دايك في 28 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفًا.

وقاد كلوب فريقه ليفربول في 240 مباراة خلال أربع سنوات قضاهم في الميرسيسايد، وحقق الفوز في 144 مباراة، وتُوج مع الريدز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويحتل ليفربول المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 55 نقطة، جمعها من 18 انتصارًا، وتعادل في مباراة واحدة فقط، حيث يعد الفريق هو الوحيد الذي لم يخسر في الدوري حتى الآن.
التعليقات