مدرب الإسماعيلي: سنقاتل من أجل حصد نقاط مباراة إنبي

تحرير : علي الزيني

٣١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:١٧ م

أكد أدهم السلحدار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن مواجهة نظيره إنبى، المقرر إقامتها غدً الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز، لا تقبل القسمة على اثنين، مشيرًا إلى أن المنافس يمر بحالة فنية مميزة بعد تولى حلمى طولان تدريبه مؤخرًا وتحقيقه عدة انتصارات في المسابقة المحلية.

وتحدث السلحدار في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، قائلًا:"لدينا هدف سنقاتل عليه وهو حصد الثلاث نقاط فى مواجهة الغد، سعيًا لتعديل المسار بالمسابقة والتقدم تدريجيًا بجدول ترتيب الدورى".

وبسؤاله عن أسباب تفوق الفريق فى بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال مقارنة بالدوري، أجاب السلحدار:"اللاعبون يحصلون على فترات راحة أطول فضلًا عن عدم تنقله المستمر من محافظة لأخرى وهو ما ينعكس على النتائج".

وأتم حديثه "نعانى كثيرًا من ضيق الوقت بين المباريات ونلجأ إلى الاستشفاء والسعى نحو تجهيز جميع اللاعبين للتغلب على تلك الأزمة".

واختتم فريق الإسماعيلى تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمباراة غد، حيث تطرق المران لتدريبات على التسديدات باعتبارها أحد الحلول الهجومية لتسجيل الأهداف، كما شمل المران على الكرات العرضيات من ظهيري الفريق وكيفية ترجمتها لأهداف، واختتم بتقسيمة حماسية بمشاركة كافة اللاعبين والتى تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء.

وكان الجهاز الفنى للإسماعيلى أعلن أمس الاثنين قائمة لاعبيه تحضيرًا للقاء إنبى على ملعب الإسماعيلى.

ولم تشهد القائمة أية تغييرات عن مواجهة الاتحاد السكندرى فى ذهاب ربع نهائى كأس محمد السادس والتي أقيمت السبت الماضى باستثناء استبعاد باهر المحمدى مدافع الفريق وانضمام محمد عمار بدلًا منه لأسباب تأديبية، بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها اللاعب، وطالب فيها بالرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي: محمد مجدي، محمد فوزي، محمود البدرى، أحمد أيمن، أسامة إبراهيم، إبراهيم أبو اليزيد، محمد عمار، محمد هاشم، محمود دونجا، محمد مخلوف، عماد حمدى، محمد بيومي، بيكيتى سيلفا، همام طارق، عبدالرحمن مجدي، محمد حمدى ذكي، محمد صادق، حازم مرسى، محمد الشامى، وجيه عبد الحكيم.


التعليقات