اتحاد الكرة يصدم الزمالك بسبب لقاء زيسكو

الزمالك

تحرير :

٣١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٢٣ م

رفض مسؤولو اتحاد الكرة، طلب نادي الزمالك بنقل مباراة زيسكو يونايتد الزامبي، من استاد القاهرة إلى استاد السلام، وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة، لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020.

وقال مصدر بالجبلاية أن المباراة ستقام 10 يناير ومخاطبة الأمن لتغيير الملعب تستغرق وقت، واتحاد الكرة لا يرغب في تكرار سيناريو أزمة لقاء جينيراسيون السنغالي وبالتالي من الصعب تنفيذ طلب الزمالك.

وفرط الزمالك عصر السبت الماضي، في الفوز على مضيفه زيسكو يونايتد، حيث تعادل معه (1-1)، بالجولة الثالثة، وتقدم الأبيض بهدف عن طريق مصطفى محمد، في الدقيقة 72، لكن زيسكو تعادل سريعا في الدقيقة 78، عبر مهاجمه الخطير كولا.

الزمالك يمتلك 4 نقاط، في المركز الثاني، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ7 نقاط، بينما ارتفع رصيد زيسكو إلى نقطتين، في المركز الثالث، بالتساوي مع بريميرو دو أوجوستو الأنجولي، صاحب المركز الرابع.

في المقابل، أنهى مصطفى محمد، الصيام التهديفي لفريقه بعدما سجل هدف التقدم في الدقيقة 72 من ضربة رأس بعد أن غابت أهداف الأبيض في آخر مباراتين بالدوري أمام سموحة والإنتاج الحربي.

ورفع مصطفى محمد رصيد أهدافه إلى 5 أهداف محتلًا المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بالتساوي مع حسين الشحات لاعب الأهلي المصري، وزكريا بن شاعة لاعب اتحاد الجزائر، وكريستوفاو لاعب بريميرو دو أوجوستو الأنجولي.

التعليقات