كلوب: الموسم لم ينتهي.. وتلك المواجهة كانت معركة

يورجن كلوب

تحرير :

٣١ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:٤١ م

أكال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بالمديح على لاعبيه في ظل التفوق الكبير الذي يظهره الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث جعل الفوز الأخير على وولفرهامبتون، الفارق بين الريدز في الصدارة وليستر أقرب الملاحقين 13 نقطة، مع تحقيق إنجاز بعدم الهزيمة طيلة عام كامل.

وقال كلوب لموقع ناديه: "أنا فخور بكل اللاعبين، وأتمنى أن تفخر الجماهير أيضاً. كما قلت من قبل، الموسم لم ينتهي بعد. أظهر الأولاد في أكثر من مناسبة أننا نقاتل بكل ما لدينا، ويجب أن تكون المباريات على ملعبنا ميزة. المواجهة الأخيرة كانت معركة، ومن الواضح أننا خضناها معاً وفي النهاية فزنا بها".

وأوضح مدرب بروسيا دورتموند السابق: "الأمر صعب للغاية، ولكن لا يشكو أحد من ذلك، نحن لا نبحث عن الأعذار. هؤلاء الأولاد يبذلون كل ما لديهم، وهذا ما سنفعله في الثاني من يناير أمام شيفيلد".

كما أوضح كلوب مدة غياب جناحه جيردان شاكيري بسبب إصابة بسيطة تعرض لها، قائلآ: "شاكيري كان من المفترض أن يبدأ مباراة وولفرهامبتون يوم الأحد ولكنه شعر بأنه لم يكن على ما يرام، وهو الآن مصاب وقد تمتد مدة غيابه لأسبوع أو 10 أيام".

وبذلك يغيب شاكيري عن مباراة الفريق ضد شيفيلد يونايتد في الدوري يوم الخميس، ثم مباراة إيفرتون في كأس إنجلترا يوم الأحد المقبل.

وقد يعود اللاعب قبل مباراة توتنام في الدوري يوم 11 يناير المقبل، علمًا بأن الدولي السويسري عانى من الإصابات هذا الموسم إذ شارك في 9 مباريات فقط.

ويستعد ليفربول لخوض مباراتين مقبلتين على ملعب أنفيلد، الأولى ضد شيفيلد يونايتد في الدوري يوم الخميس ثم إيفرتون في الكأس يوم الأحد.

التعليقات