ريال مدريد يتفق على تجديد عقد كريم بنزيما

تحرير : علي الزيني

٣٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:١٨ م
يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، لتجديد عقد مهاجمه الفرنسي، كريم بنزيما، بعد تألقه خلال الموسم الحالي مع الفريق، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين، أن بنزيما سيوقع على التمديد رسميًا الصيف المقبل حيث ينتهي عقده الحالي في 2021، لكنه سيحصل بموجب العقد الجديد على راتب أعلى في ضوء زيادة أهميته مع الميرينجي، خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يعتبر اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، عنصرًا أساسيًا بالفريق الذي أصبح أفضل هدافيه، مشيرة إلى أن علاقة اللاعب الفرنسي بالنادي الإسباني باتت استثنائية وسط إعجاب كبير من جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز به.

وكانت تقارير فرنسية، ذكرت خلال الأيام الماضية، أن بنزيما، قدم إليه عروض جدية، من أندية تنشط في الدوري الفرنسي، وترغب في الحصول على خدمات نجم النادي الملكي، من أجل أن يقود مشروعًا حقيقيًا، لما يملكه من خبرة وتاريخ طويل.

ويقدم كريم بنزيما مستويات رائعة مع ريال مدريد في الموسم الحالي، خاصة في منافسات الدوري الإسباني، حيث نجح الفرنسي في تسجيله 12 هدفًا، يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين، بفارق هدف واحد، عن المتصدر ليونيل ميسي.
التعليقات