برشلونة يفقد جهود تير شتيجن وآرثر

تحرير : علي الزيني

٣٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٤٨ م
أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن إصابة حارس مرماه الألماني أندريه تير شتيجن في الركبة اليمنى، وأوضح النادي أن اللاعب يخضع حاليًا للعلاج بعد إصابته في الفخذ، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني، بأربعة أهداف مقابل هدف، ولم يكشف النادي عن الفترة التي سيغيبها اللاعب الألماني.

كما كشف النادي الكتالوني أن لاعب وسطه البرازيلي آرثر سيغيب لثلاثة أسابيع للتعافي من آلام أسفل البطن ولن يكون جاهزا للعودة إلى الملاعب قبل نهاية يناير.

وسيخوض فريق برشلونة، مباراته الأولى في عام 2020، يوم السبت المقبل الرابع من شهر يناير، أمام إسبانيول في دربي كتالونيا، على ملعب الأخير، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن برشلونة، يسعى لتجديد عقد الحارس الألماني، البالغ من العمر 27 عامًا، لثلاثة أعوام أخرى لينتهي في صيف 2025، حيث ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن وكيل اللاعب قد وصل لمراحل متقدمة من المفاوضات رفقة إدارة النادي حول العقد الجديد، لتير شتيجن الذي يسعى للاستمرار في صفوف برشلونة لأطول فترة ممكنة.

وكان شتيجن قد انضم لبرشلونة قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ في صيف 2014 عن طريق المدير الرياضي السابق أندوني زوبيزاريتا، وقام بتجديد عقده في صيف عام 2017 عقب رحيل زميله التشيلياني كلاوديو برافو، لصفوف مانشستر سيتي وحصوله على الفرصة ليكون الحارس الأول للفريق.
التعليقات