صلاح ضمن أفضل 30 لاعبًا في العقد الأخير

تحرير : علي الزيني

٣٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٤:١٠ م
اختارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن أفضل 50 لاعبًا في العقد الأخير، على مستوى العالم، وحل لاعب الريدز في المركز الثلاثين، متفوقًا على العديد من اللاعبين المميزين أبرزهم، الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، ورحيم سترلينج وكيفين دي بروين، لاعبا مانشستر سيتي، و جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، وكريم بنزيما نجم ريال مدريد.

وذكرت الـ «ديلي ميل»، أن الملك المصري كما يُلقب في ميرسيسايد أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه إلى ليفربول قادمًا من روما مطلع موسم 2017/2018 مقابل 34 مليون جنيه استرليني.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في بريميرليج بأول مواسمه، وسجل 44 هدفًا في جميع المسابقات مع فريقه، وتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية، أن صلاح ساهم في فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ النادي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 55 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي، الذي يحتل المركز الثاني، علمًا أن الريدز لعب مباراة أقل.

وشارك محمد صلاح هذا الموسم، مع فريق ليفربول في 26 مباراة، بمختلف البطولات، سجل 13 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.
التعليقات