لالانا يطالب ليفربول ببذل المزيد من الجهد

ليفربول

تحرير :

٣٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٩ م

طالب آدم لالانا، متوسط ميدان ليفربول، فريقه ببذل المزيد من الجهد، من أجل تقديم نفس المستويات المميزة التي قدمها في الفريق هذا العام، في السنة الجديدة 2020.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ



وتغلب ليفربول، بطل أوروبا، على وولفرهامبتون 1-0 أمس الأحد، في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستعيد تفوقه في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

كذلك حقق ليفربول الفوز بملعبه أمس، لينهي عام 2019 بذلك دون تلقي أي هزيمة على ملعب "أنفيلد"، ويواصل تقدمه نحو التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990 .

وأوضح لالانا أن استمرار توحيد الجهود بين جميع العناصر بالفريق الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب، هو أمر ضروري من أجل الحفاظ على إيقاع ومستويات ليفربول خلال النصف الثاني من الموسم.

وأضاف لالانا "هي لعبة جماعية، وقلت في وقت سابق إننا سنكون بحاجة إلى الجميع".

وأشار إلى أن الإصابات التي يواجهها الفريق، تمنح فرصة المشاركة للبدلاء والعناصر الشابة، وهو ما يشكل تجربة رائعة بالنسبة لهم ودخولا في غمار الموسم الذي يحمل مذاقا خاصا لليفربول حتى الآن.

ويتأهب ليفربول لخوض مباراته المقبلة في الدوري أمام شيفيلد يونايتد يوم الخميس المقبل وكذلك مواجهة الديربي أمام إيفرتون الأحد المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال لالانا "من المهم أن نتعافى لأن لدينا بعض الإصابات، ومن المهم أن يستعيد الجميع لياقتهم بأسرع شكل ممكن."

التعليقات