بالفيديو.. ليفربول يفوز على ولفرهامبتون

تحرير : علي الزيني

٢٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣٥ م

حقق فريق ليفربول فوزً ثمينًا، على نظيره ولفرهامبتون، بهدف نظيف، جاء عن طريق ساديو ماني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع الريدز رصيده إلى 55 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، في المقابل تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 30 نقطة في المركز الثامن.

بداية المباراة جاءت سريعة، وكاد محمد صلاح أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة، لكن تسديدته مرت أعلى العارضة، وفي الدقيقة 44، احتسب حكم الفيديو هدفًا لفريق ليفربول، بعدما ألغاه حكم الساحة في البداية بداعي وجود لمسة يد على لالانا في بناء الهجمة، لكن في النهاية احتسب الكرة لصالح ساديو ماني.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل بيدرو نيتو هدف التعادل لفريق ولفرهامبتون، لكن الفار تدخل بلقطة شديدة الدقة ليقرر الحكم أنتوني تايلور ألغى الهدف، بداعي تسلل جواو موتينهو أثناء بداية الهجمة بعد إعادة اللعبة أكثر من مرة .

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في وسط الملعب، في ظل سيطرة نسبية من أصحاب الأرض، دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، لينتهي اللقاء، بفوز ليفربول بهدف نظيف.

التعليقات