أبو تريكة يهاجم تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي

تحرير : علي الزيني

٢٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٩ م
هاجم محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حكم الفيديو ( الفار)، بعد أن قام بإلغاء هدفًا لفريق ولفرهامبتون، في شباك ليفربول، خلال المباراة التي تقام حاليًا على ملعب آنفيلد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء ذلك في تصريحات عبر قناة " بي إن سبورتس، بين شوطي اللقاء، قائلًا:"تقنية الفيديو تقتل متعة كرة القدم، فما الفائدة التي حصل عليها المهاجم من تقدمه ببضع مليمترات خلال تلك الكرة".

وواصل تريكه، قائلًا:"الاوفسايد ما ينفعش يتحسب عشان الشعر والكتف وعشان 2 مللى ، الكلام دة فى لعبة تانية مش فى الكورة، أرجو أن تدعوا كرة القدم في حالها بكل التفاصيل الخاصة بها والأخطاء التي تحدث بها، ذلك جزء من المتعة التي تمتاز به تلك الرياضة".

واختتم، قائلًا:" لا يمكننا أن نلجأ في كل مناسبة لتقنية الفيديو والتكنولوجيا، لقد مللنا من التكنولوجيا بكل تفاصيلها، مللنا حتى من هواتفنا".

وسجل البرتغالي بيدرو نيتو هدف التعادل لمصلحة ولفرهامبتون في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ولكن الفار تدخل بلقطة شديدة الدقة ليقرر الحكم أنتوني تايلور الغاء الهدف، بداعي تسلل جواو موتينهو أثناء بداية الهجمة بعد إعادة اللعبة أكثر من مرة .

واحتسب حكم الفيديو المساعد هدفًا لصالح ليفربول في الدقيقة 44 بعدما ألغاه حكم الساحة في البداية بداعي وجود لمسة يد على لالانا في بناء الهجمة، لكن في النهاية احتسبت الكرة لصالح ساديو ماني الذي منح فريقه التقدم.
التعليقات