إسلام الشاطر بعد مباراة بلاتينيوم : «ده مش جمهور الاهلي»

تحرير :

٢٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:٠٢ ص

أكد إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق، أن ما حدث اليوم خلال مباراة الأهلي ونظيره بلاتينيوم الزيمبابوي، خلال المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد السلام،  ضمن مواجهات في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يثير للدهشة، جاء ذلك خلال تقديمه للاستديو التحليلي الخاص باللقاء، عبر قناة النادي الأهلي.

البداية عندما تحدث محمد حشيش لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "لم أتخيل ما رأيته اليوم في مباراة الأهلي و بلاتينيوم، جمهور الأهلي دائما ما يكون في ظهر الفريق، أول مرة يكون الفريق بيلعب والجماهير تغادر المدرجات".

ليرد إسلام الشاطر، قائلًا:"ده مش جمهور الأهلي، أنا أعتقد ذلك، ومن الممكن ان يكون قلة قليلة.. ما حدث في المباراة يثير الاندهاش، ما رأيته غير طبيعي، ولا أتوقع أن أراها مرة أخرى".

قبل أن يعود حشيش، ويقول: "جماهير الأهلي دائما ما تكون وراء الفريق في كل المباريات، فى كل البلاد من المنيا إلى الإسكندرية، على الرغم من الظروف، نجد الجماهير في المباريات والتدريبات، يمنحون اللاعبين القوة".

وحقق فريق الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي، بهدفين نظيفين، سجلهما وليد سليمان، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن النجم الساحلي الأول، والهلال السوداني الثالث، فيما ودع بلاتينيوم المسابقة بشكل رسمي.

وفي الجولة القادمة، يحل الأهلي ضيفًا على بلاتينيوم في زيمبابوي، في المقابل يستقبل الهلال السوداني نظيره النجم الساحلي التونسي، في أم درمان.

التعليقات