فايلر: سوء الحظ وراء الإصابات ولا يهمني من يسجل الأهداف

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٤٤ م
عبر المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على بلاتينيوم بطل زيمبابوي، خلال المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد السلام،  ضمن مواجهات في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قائلًا: "الهدف الأساسي من اللقاء تحقق والمباراة تصعبت علينا عقب 15 دقيقة، لكن في النهاية نجحنا في حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الذي استهدفناه".

وعن إصابة الثنائي سعد سمير وجونيور أجايي، أكد فايلر: "إصابة سعد أصعب من أجايي خاصةً أنه لم يكتمل شفائه، وخشينا على أجايي بعد شعوره بآلام في الركبة، وفضلنا خروجه خوفًا من تفاقم الإصابة".

وأوضح: "لا أرى كثرة إصابات في الفريق، ولكن هي نتيجة سوء حظ، فهو أمر طبيعي جدًا وأنا أراه كذلك، ولم أحصل على الفرصة لخوض فترة الإعداد مع الفريق في بداية الموسم حيث جئت متأخرا".

وتحدث فايلر عن إهدار الفرص وتراجع أداء مهاجمي الأهلي قائلا: "سأرد بإجابة دبلوماسية، لا يهمني من يسجل الأهداف، الأهم عندي هو العمل بشكل جماعي ولا يهمني اسم مسجل الهدف".

وأضاف، قائلًا: "ركلات الجزاء يتم من خلال اللاعبين الثلاثة الذين تم الاتفاق عليهم ويتم ذلك من خلال جاهزيتهم على ملعب اللقاء.. أملك لاعبين جيدين وقادرون على تعويض أي خسارة ولست قلقًا في المباريات المقبلة من كثرة الإصابات".
واختتم المدرب السويسري، قائلًا:"لا يوجد أي مشكلة في طقس زيمبابوي ودرجة الحرارة ستساعدنا على تقديم مباراة جيدة هناك".
التعليقات