الأهلي يسعى لعبور بلاتينيوم لملاحقة النجم بدوري الأبطال

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٨ ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد السلام الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في المسابقة الإفريقية لتعطيه ثلاث نقاط جديدة ويكون إجمالي رصيده ستة نقاط من ثلاثة مباريات، حيث خسر المارد الأحمر من النجم الساحلي بهدف دون رد في أول الجولة، بينما فاز في الثانية على الهلال السوداني في ثاني جولة.

فوز الأهلي في مباراة اليوم تبعده بنسبة كبيرة عن الدخول في حسابات وإمكانية عدم صعود المارد الأحمر لدور الثمانية، في ظل تصدر النجم المجموعة بستة نقاط، ويأتي الهلال في الوصافة برصيد ثلاثة نقاط، ومن المقرر أن يتواجه الفريقين في نفس موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم.

في حالة فوز الأهلي فهو قلص نظريًا أي فرصة لـ بطل زيمبابوي في بلوغ دور ربع النهائي، ليكون رصيد خالي من النقاط بعد الخسارة من الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وتعد هذه المباراة هي الأولي للأهلي أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، حيث لم يلتقيا من قبل في أي مناسبة.

الأهلي يحل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف النجم الساحلي التونسي الذي يتصدرها بـ6 نقاط، ويقع الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبلاتينيوم في المركز الرابع بدون نقاط.

التعليقات