بالفيديو.. مانشستر يونايتد يقسو على نيوكاسل في البريميرليج

تحرير : علي الزيني

٢٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٦ م

حقق فريق مانشستر يونايتد، فوزًا كبيرًا، على نظيره نيوكاسل، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد «أولد ترافورد»، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع الشياطين الحمر رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، في المقابل تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز العاشر.

فريق نيوكاسل، نجح في تسجيل هدف التقدم، عن طريق لونجستاف، في الدقيقة 17، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ديفيد دي خيا، وفي الدقيقة 24 أدرك أنطوني مارسيال هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بيد الحارس وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 36، أضاف ماسون جرينوود، الهدف الثاني لمانشستر، بعد خطأ مدافع نيوكاسل في تمرير الكرة، التي وصلت إلى جرينوود، وسدد كرة صاروخية، اصطدمت في العارضة وسكنت الشباك، وفي الدقيقة 41 انطلق وان بيساكا، وأرسل كرة عرضية حولها ماركوس راشفورد برأسه على يمين الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، بنتيجة ( 3-1).

وفي الدقيقة 52، سجل أنطوني مارسيال الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعد كرة لعبت بالخطأ من مدافع نيوكاسل، وانفرد مارسيال بالحارس ووضع الكرة من فوقه إلى داخل الشباك.


التعليقات