مورينيو يكشف عن مستقبل إريكسن مع توتنهام

تحرير : علي الزيني

٢٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٠٦ م

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن مستقل الدنماركي كريستيان إريكسن، مع الفريق خلال الفترة القادمة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة فريقه أمام برايتون، والتي انتهت بفوز الديوك، بهدفين لهدف، قائلًا:"احتجنا في البداية أن نلعب بقوة لننسى ما حدث في المباراة السابقة ضد تشيلسي، وسجلنا هدفا ولكنه أُلغي.. نتيجة 0-0 غير 1-0 واحتجت للوصول إلى بين شوطي المباراة بأسرع وقت، وتحدثنا وشاركنا مشاعرنا وأعطيت اللاعبين بعض التعليمات التكتيكية الهامة".

وواصل مورينيو، قائًلا:"رأيت أن برايتون يلعب بـ4-5-1 وهذا كان مفاجئا لذا لم نحتج فيرتونخين أن يتواجد في الخلف في ظل لعبنا بثلاثة مدافعين فطلبت منه التقدم للأمام، مع توغل لوكاس مورا للداخل أكثر والضغط القوي من الأمام عن طريق موسى سيسوكو وسجلنا هدفين".

وانتقل المدرب البرتغال للحديث عن مهاجمه هاري كين، قائلًا:"هناك العديد من المهاجمين في العالم الذين يسجلون الكثير من الأهداف لكنهم حينما لا يسجلون أي أهداف يقدمون أداء سيئًا.. لكن هاري هو من نوعية اللاعبين الذي حينما لا يسجل يقدم أداءً جيدًا".

وعن مستقبل كريستيان إريكسن، مع توتنهام، أجاب مورينيو: "الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله إنني أعرف مستقبله، ولكن عليكم سؤاله عنه.. أشعر أنه يريد مساعدتنا، لذا عندما أرى إنني في مأزق وأحتاج إلى لاعب بإمكانياته فإنني أشركه".
التعليقات