أول اختبار لـ أرتيتا.. أرسنال يسقط في فخ التعادل أمام بورنموث (فيديو)

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:١٦ م

في أول مباراة رسمية تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني الجديد لفريق أرسنال، سقط فريق الجانرز في فخ التعادل الإيجابي، أمام نظيره بورنموث بهدف لكلا منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد فيتنس فيرست ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في المباراة عن طريق دان جوسلينج في الدقيقة 36، بينما عدل النتيجة للجانرز بيير-إيميريك أوباميانج في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال للنقطة 24 في المركز الـ11، بينما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 20 في المركز الـ16 من ترتيب المسابقة الإنجليزية.

 

 

في ذات الجولة خطف فريق كريستال بالاس فوزًا مثيرًا من نظيره وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد سيلهرست بارك.

سجل لكريستال بالاس كلا من شيخو كوياتي، جوردان ايو في الدقيقة 68 والدقيقة 90 على الترتيب، بينما سجل هدف وست هام الوحيد روبير سنودغراس في الدقيقة 57.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد كريستال للنقطة 26 في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة الـ19 في المركز الـ17.

 

 

وفرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراة شيفيلد يونايتد وواتفورد، بهدف لكلا منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برامال لين.

سجل هدف واتفورد الإسباني جيرارد دولوفيو في الدقيقة 27، وعدل أوليفير نورود من ركلة جزاء النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 36.

بهذه النتيجة رفع شيفيلد رصيده من النقاط لـ29 نقطة في المركز السادس، بينما رفع واتفورد رصيده للنقطة 13 في المركز الـ19.

التعليقات