بالفيديو.. مشاركة تريزيجيه والمحمدي في فوز أستون فيلا وخسارة تشيلسي

تحرير : علي الزيني

٢٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠١ م

حقق فريق ساوثهامتون، فوزًا ثمينًا على نظيره تشيلسي، بهدفين نظيفين، سجلهما، مايكل أوبافيمي و ناتان ريدموند، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد «ستامفورد بريدج»، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخسارة جمدت رصيد تشيلسي عند 32 نقطة في المركز الرابع، بجدول ترتيب البريميرليج، في المقابل رفع ساوثهامتون رصيده إلى 21 نقطة ويرتقي إلى المركز الرابع عشر.

مايكل أوبافيمي سجل هدف التقدم في الدقيقة 32، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 74، أضاف ريدموند الهدف الثاني، بعدما وضع الكرة من فوق كيبا حارس مرمى تشيلسي.

وعلى ملعب «فيلا بارك»، فاز أستون فيلا على نظيره نوريتش سيتي، بهدف نظيف، جاء عن طريق كونور هوريان، في المباراة التي شارك فيها الثنائي المصري، أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، ليرفع أستون رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد نوريتش عند 12 نقطة في المركز الأخير.

وخطف فريق إيفرتون، فوزًا مثيرًا من نظيره بيرنلي، بهدف نظيف، جاء عن طريق كالفيرت ليوين، ليرفع التوفيز رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما جاء بيرنلي في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

وتعد هذه هي المباراة الأولى، للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي تولى القيادة الفنية لفريق إيفرتون.

التعليقات