الزمالك في زامبيا.. جلسة كارتيرون واهتمام إعلامي

تحرير : علي الزيني

٢٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:١٥ م
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على ملعب ستاد ليفي موانا ياسا بمدينة ندولا الزامبية، استعدادًا لمواجهة نظيره زيسكو يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبدأ المران بجلسة بين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون و اللاعبين، طالبهم فيها بالتركيز في المباراة المقبلة، وعدم النظر إلى أي أمور آخرى.

وقام كارتيرون بمتابعة فترة الإحماء التي تسبق التدريبات الجماعية للاعبي الزمالك، حيث قام اللاعبين بالجري حول الملعب، ثم القيام ببعض التمارين البدنية لمدة ربع ساعة.

وخاض الثلاثي محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي بعض التدريبات البدنية والفنية، تحت قيادة عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، حيث بدأ مران الحراس بمجموعة من التدريبات البدنية، أعقبها فقرة تسديد على الثلاثي من داخل وخارج منطقة الجزاء، حيث شهدت تألقهم بشدة.

وخصص الفرنسي فقرة فنية للاعبين خلال مران اليوم، وركز خلال الفقرة على التصويب على المرمى واستقبال للعرضيات وكيفية استغلال الفرص التي تتاح أمام مرمى المنافس وشارك الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي بالتبادل في حراسة المرمى في هذه الفقرة.

وألقت الصحف الزامبية الديلي ميل والتايمز تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حول مطالبته للاعبين بالفوز على زيسكو الزامبي.

وألقت الصحف الضوء على مكالمة رئيس النادي الهاتفية مع اللاعبين في مطار القاهرة وكذلك تصريحاته التي أدلى بها عقب التعادل مع الإنتاج الحربى وكشفه الحرب الموجهة ضد الزمالك.
التعليقات