جريزمان: ما يفعله ميسي لا يصدق

ميسي

تحرير :

٢٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠١:٢٥ م

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم برشلونة، عن سبب قراره بالرحيل عن أتلتيكو مدريد، واللعب بقميص البلوجرانا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لموقع "يويفا".

وقال جريزمان: "لم أترك مدريد أتلتيكو للفوز بدوري أبطال أوروبا أو أحصل على المزيد من الألقاب، وانضممت إلى برشلونة لتعلم أسلوب جديد من اللعب، فلسفة جديدة، والنمو على المستوى الشخصي".


وأكد مهاجم برشلونة، أنه ينبغي الاستمتاع بأقصى قدر باللعب إلى جانب أسطورة الفريق الحية، ليونيل ميسي، الذي لا يتكرر كثيرًا في ملاعب كرة القدم، مضيفًا: "نتحدث عن لاعب ربما لن نراه مجددًا أو قد نرى مثله في غضون 40 عامًا. علينا أن نستمتع به، سواء نحن زملاؤه في الملعب أو المشجعين في المدرجات أو مدربيه، لأن ما يفعله بالكرة أمر لا يصدق ومن المدهش رؤيته يلعب واللعب إلى جواره".

وتناول صاحب الـ28 عامًا طفولته وكيف واجه صعوبات في البداية، قائلآ: "بالتأكيد صغر حجمي كان يمثل مشكلة لي. دائمًا ما كنت قصيرًا بشكل مبالغ فيه وكان علي الانتظار، وبالطبع، كانت فترة صعبة للغاية، لكني في النهاية كنت أنساها مع أصدقائي وزملائي، وكنت أحاول فقط التفكير في أن أقوم بما أحب، وهو لعب كرة القدم".

وانتقل جريزمان إلى برشلونة في يوليو الماضي، بعد قيام النادي الكتالوني بتسديد الشرط الجزائي في عقده، والذي بلغ 120 مليون يورو، وخاض جريزمان 23 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات حتى الآن، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 آخرين لزملائه.

التعليقات