باسم مرسي: كهربا سينجح مع الأهلي.. والأحمر يمكنه حسم الدوري مبكرا

باسم مرسي

تحرير :

٢٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٦ ص

يتوقع باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي أن يتألق محمود عبد المنعم "كهربا"، زميله السابق في الزمالك ومنتخب مصر، مع الأهلي بعد انضمامه إلى الأخير، قائلآ: "كهربا من وجهة نظره، استغل بندا في عقده، أتحدث معه كثيرا، وسعيد بهذه الخطوة، وسينجح".

وأشاد باسم، في تصريحاته لقناة أون سبورت، بريني فايلر مدرب الأهلي الذي فاز بجميع مبارياته المحلية حتى الآن مع الفريق، وأضاف: "فايلر أكثر ما يعجبني في الأهلي، الفريق يقدم تحت قيادته عروض رائعة، ونتائج مميزة. ابتعد بالصدارة، ويمكنه حسم لقب الدوري مبكرا".

وواصل مهاجم الإنتاج: "لكن المشوار لا يزال طويلا، والزمالك قادر أيضا على العودة، واللاعبون الكبار في الزمالك عليهم دور مهم، والفريق يعاني فقط من سوء التوفيق، ولكنه يضم حاليا عناصر مميزة في كل الخطوط".

وواجه باسم الزمالك يوم الثلاثاء في مباراة لم تشهد أهدافا بين الإنتاج والزمالك، وشدد اللاعب أنه لم يرتكب مخالفة في منطقة جزائه، قائلآ: "أقسم بالله، لم أرتكب مخالفة ضد زيزو (أحمد سيد)، أنا من لمست الكرة".

وواصل مهاجم الإنتاج: "لم أقصد ارتكاب ركلة جزاء ضد الزمالك، وقلت لزيزو إنني لم ألمسه. تعلمت في الزمالك والإنتاج ألا أتساهل في المباريات، بل القتال لآخر ثانية من أجلي وفريقي ومدربي، ولم أهدر فرصة حقيقية أمام الزمالك، بل كانت جميعها محاولات وكرات عرضية".

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة بعد فوزه في 8 مباريات بينما يحتل الزمالك المركز السادس ورصيده 15 نقطة، ويحل الأهلي ضيفا على مصر للمقاصة يوم الأربعاء في الجولة 11 من الدوري في أول مباراة يستطيع كهربا المشاركة فيها مع فريقه الجديد.

وانضم باسم مرسي إلى الإنتاج الحربي مطلع الموسم الحالي قادما من الزمالك، وشارك مع الأول في 3 مباريات بالدوري وسجل هدفا وحيدا.

التعليقات