فضل: ليس لنا علاقة بقرارات لجنة الانضباط

تحرير : علي الزيني

٢٥ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٥٣ م
أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم بصورة مؤقتة، أن لجنته لا تدخل في قرارات لجنة الانضباط، مشيرًا إلى أن الجبلاية لا تفرق بين الأندية في التعامل الخاص بالحضور الجماهيري، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "إم بي سي مصر" قائلًا:"قرارات لجنة الانضباط إلزامية، ومن يخالفها يُعاقب وفقاً للوائح التي تعمل بها اللجنة، لا ندخل في عمل لجنة الانضباط، فلا يجب أن يتم التدخل في عمل القضاء ورجال القانون".

وواصل فضل، قائلًا :"نقوم بمخاطبة مدراء الأندية أو الاستادات ونخطرهم بالعقوبات والقرارات من أجل تنفيذها ومنع من صدرت بحقه قرارات بالإيقاف.. اتحاد الكرة ليس لديه أي سلطة للتعليق أو التعديل أو حتى مناقشة قرارات لجنة الانضباط".

وأردف:"وفقا للائحة النظام الأساسي، على الأندية التنسيق مع الجهات الأمنية بشأن الحضور الجماهيري، عندما يأتي لنا مخاطبات أمنية نقوم بإرسالها للأندية، هدفنا مساعدة المنظومة الرياضية لكي تصبح أفضل".

واختتم عضو اللجنة الخماسية، قائلًا "جميع الأندية واحد بالنسبة لنا، لا ننظر للألوان، و وفقا للوائح، على الأندية أن تقوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية للحصول على الموافقات الخاصة بالملاعب وإعداد الجماهير، وهذا ما قام به الأهلي والزمالك".
التعليقات