مدرب وادي دجلة: نعاني من سوء حظ ولا نستحق قاع الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٥ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:١٠ م

يرى المدرب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، أن الحظ لا يقف مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، جاء ذلك في تصريحات عبر قناة "اون سبورت" بعد مباراة بيراميدز التي خسرها فريقه، بهدف نظيف، قائلًا: "الحظ لم يساند الفريق في الشوط الأول، كنا نقدم أداء جيد، كان هناك بعض الفرص لكن لم نستغلها".

وواصل المدرب اليوناني، قائلًا:"إصابة مروان حمدي بالطبع كان لها تأثير، نحن فريق لا يمتلك رفاهية استبدال اللاعبين المصابين بآخرين، لكن من يشارك يؤدي بشكل قوي ويبذل أقصى ما لديه".

وواصل "أشعر بالإحباط لأننا في قاع الدوري، نحن لا نستحق هذا، نقدم أداء جيد في المباريات، لكن نخسر، نحتاج لأن يتغير الحظ، كثرة النتائج السلبية تُصيب اللاعبين بالإحباط".

واختتم، قائلًا: "أثق في قدرة الفريق على العودة وتقديم مستوى جيد.. أداء الفريق جيد، وبالتالي هذا الأمر تشاهده الإدارة، وهذا يجعل هناك ثقة بيني وبين اللاعبين".

وتعرض فريق وادي دجلة، للخسارة أمام بيراميدز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الخسارة جمدت رصيد وادي دجلة، عند ست نقاط في المركز الثامن عشر والأخير، بعد مرور 10 جولات، بفارق الأهداف عن أسوان صاحب المركز قبل الأخير.

التعليقات