آرثر: ميسي لا يتمتع بأي امتيازات مع برشلونة

ليونيل ميسي

تحرير :

٢٥ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠١:٤٤ م

أشار متوسط الميدان البرازيلي آرثر، إلى المساعدة الكبيرة التي تلقاها من جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عند وصوله إلى برشلونة، خاصة عندما تحدث عنه في مقابلة صحفية، كان ذلك جيدًا بالنسبة له.



وقال أرثر في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا معجب بميسي داخل الملعب، بالإضافة إلى أنه لا يريد مطلقًا أن يتمتع بأي امتياز داخل الفريق، أو يفرض أي سلطة. قد يبدو متحفظًا لكنه رجل استثنائي".

وتابع: "انتقالي إلى برشلونة كان قريبا من الانهيار، لأن المفاوضات كانت معقدة جدًا، إذ أراد جريميو المزيد من الأموال. أنا أتفهم ذلك، فقد عملوا على تطويري منذ كان عمري 14 سنة".

وواصل: "في النهاية وقعت لبرشلونة، بسبب العلاقة الجيدة التي تربطني برئيس جريميو، كما أن كل المسؤولين هناك تفهموا أن ذلك هو حلمي".

وأردف: "ريمونتادا ليفربول؟ لا يزال لدينا مشكلة في الحديث عن كارثة أنفيلد. لقد كان الأمر صعبًا للغاية، وبعد أيام تساءلنا عما حدث ولم نجد إجابة، كان شيئًا غير متوقع، وبلا تفسير. لقد جعلنا كل شيء مثاليًا وكنا قريبين للغاية من التأهل".

وأتم: "برشلونة مدينة رائعة، ويوجد بها سياحة كبيرة، ولذلك يمكنك التمتع كثيرًا فيها. لدي عائلتي هنا، كما أن الجميع في غرفة الملابس ساعدني منذ اليوم الأول".

التعليقات