باسم مرسي: قاتلت على كل كرة أمام الزمالك

تحرير : علي الزيني

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٣ م
أكد باسم مرسي، مهاجم الإنتاج الحربي، أنه كان يقاتل في كل كرة خلال مواجهة فريقه  أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، قائلًا:""حصدنا نقطة ثمينة أمام فريق كبير بحجم نادي الزمالك، أدينا ما علينا في اللقاء وأتمنى التوفيق لنا و لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة".

فريق الزمالك رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الثالث، في المقابل جاء الإنتاج الحربي في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الأبيض.

وواصل باسم تصريحاته، قائلًا: "لعبنا فريق واحد أمام الزمالك واعتمدنا على الهجمة المرتدة، وأديت على المستوى الشخصي مباراة جيدة وتعاملت جيدًا مع كل فرصة، وقاتلت على كل كرة لكن دفاع الزمالك كان مميزًا".

وأضاف": "لم يحالفني التوفيق بالتسجيل من فرصتين أمام الزمالك، لكن لم تسنح لي أي فرصة حقيقية في المباراة، وكنت أحاول الهروب دائما من طارق حامد خاصةً أنني أعلم أنه محور أداء الزمالك".

واختتم، قائلًا: "كانت تلك المباراة هي الخامسة على التوالي التي لم نتلق خلالها الهزيمة بعد الفوز في آخر مباراتين، نسير بخطى ثابتة تحت قيادة مختار مختار، وسعيد بتواجدي في صفوف الإنتاج الحربي".
التعليقات