مرتضى منصور مهاجمًا سيد عبدالحفيظ: ما يفعله كفرًا

تحرير : علي الزيني

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠١ م
جدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأكيداته على أن شبكة المنافسين أمام الفريق الأبيض، مقفولة بسبب السحر، جاء ذلك بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، قائلا:"المسؤول عن السحر كل من ممدوح عباس وهاني العتال وسيد عبد الحفيظ.. ممدوح عباس جلب ساحر من نيجيريا وسيد عبد الحفيظ لديه ساحر من مصر لمنعنا من التسجيل".

فريق الزمالك رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الثالث، و تسع نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، في المقابل جاء الإنتاج الحربي في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الأبيض، الذي فشل في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات بالمسابقة المحلية.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء:"لاعبي الفريق لم يقصروا، وكانوا رجال في الملعب، ولكن إذا استمر اللعب لمدة 100 عام لن يسجل الزمالك هدفً، الكرة ترفض الدخول".

وقال رئيس الزمالك :" فايلر مدرب الأهلي لا يصدق نفسه بسبب النتائج التي يحققها مع الفريق الأحمر في الدوري.. ما يفعله سيد عبدالحفيظ يعد كفرًا".

وأوضح أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي في الدوري، ولكن يظل السحر السبب الأول وراء التعادل في اللقاء.
التعليقات