مختار مختار عن التعادل: حاولنا استغلال ظروف الزمالك الصعبة

مختار مختار

تحرير :

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٦ م
أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الانتاج الحربي أن مباراة الزمالك في الجولة العاشرة كانت صعبة جدا، مضيفًا أن الفريق العسكري مر بظروف غاية في الصعوبة.

وأضاف مختار في المؤتمر الصحفي أن الانتاج قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وكان بإمكانه التسجيل، مشددًا على أن فريقه
 تراجع في الشوط الثاني بسبب الإجهاد خاصة وأن فريقه يخوض مباراة كل 3 أيام، وأوضح أن فريقه سافر طنطا وأسوان قبل لقاء الزمالك.

وأشار مختار إلى أن التعادل بنتيجة إيجابية في مباراة الزمالك وكان يتطلع لتحقيق الفوز، وأضاف أن مردود باسم مرسي كان جيد في المباراة رغم عدم التسجيل، ولكن لم يحالفه التوفيق وكان محطة جيدة في المباراة، وخبراته كان لها دور.

وأضاف أن تغييراته كانت هجومية من أجل تحقيق الفوز، ولكن غياب التركيز تسبب في عدم تسجيل أهداف وأوضح أن النتيجة أمام الزمالك إيجابية.

واختتم تصريحاته بأنه طالب لاعبي الانتاج باستغلال ظروف الزمالك الصعبة من أجل تحقيق المكسب، ولكن فريقه تراجع في الشوط الثاني خوفا من استقبال أهداف.

حسم التعادل السلبي، مواجهة الزمالك ونظيره الإنتاج الحربي، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الثالث، و تسع نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، في المقابل جاء الإنتاج الحربي في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الأبيض، الذي فشل في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات بالمسابقة المحلية.
التعليقات