الزمالك يواصل نزيف النقاط في الدوري بالتعادل أمام الإنتاج

تحرير : علي الزيني

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٥ م
حسم التعادل السلبي، مواجهة الزمالك ونظيره الإنتاج الحربي، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز،  ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الثالث، و تسع نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، في المقابل جاء الإنتاج الحربي في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الأبيض، الذي فشل في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات بالمسابقة المحلية.

فريق الزمالك سيطر على مجريات اللعب، لكن دون أي خطورة على مرمى عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة على مرمى الفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 42، تعرض حازم إمام للإصابة وسقط أرضًا ليتدخل الجهاز الطبي للزمالك لعلاجه داخل الملعب، لكنه لم يستطيع استكمال المباراة، وشارك محمود حمدي "الونش" بدلًا منه.

في الشوط الثاني، سيطرة الزمالك ظلت مستمرة، لكن دون تهديد حقيقي على مرمى الإنتاج الحربي، الذي كان قريبًا من التسجيل في الدقيقة 75، بعد كرة عرضية، حاول باسم مرمى عليها، لكنها مرت من أمامه بغرابة.

وفي الدقيقة 78، استقبل أوباما كرة بينية داخل منطقة الجزاء، وانفرد بالمرمى، وسدد كرة اصطدمت في عامر عامر، وارتدت إلى كريم بامبو لكنه كان في وضعية تسلل.

حاول الزمالك الوصول إلى مرمى فريق الإنتاج الحربي، لكنه فشل في ذلك، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، بدون أهداف.
التعليقات