محافظ الإسماعيلية يجتمع مع مجلس الدراويش غدً

تحرير : علي الزيني

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:١٩ م
دعا اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان لاجتماع في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، لبحث الأوضاع المتدهورة التي يشهدها فريق الكرة في الآونة الأخيرة، ولاقت غضب الشارع الإسماعيلاوي.

فريق الإسماعيلي واصل نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز، حيث تعرض للخسارة أمام المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على «عثمان أحمد عثمان»، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري، برصيد 13 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادل و5 هزائم، وسجل الفريق 6 أهداف، بينما استقبلت شباكه 10 أهداف.

وأغلق الإسماعيلي صفحة بطولة الدوري بعد تلقى خسارتين على التوالي ليبدأ الفريق التركيز فى المواجهة المرتقبة مع زعيم الثغر بالبطولة العربية، وحذر الجهاز الفنى بقيادة أدهم السلحدار لاعبى الإسماعيلى من انتقال وتيرة التراجع المحلى لمنافسات البطولة العربية فى المواجهة المرتقبة أمام زعيم الثغر.

ويلعب الإسماعيلي مع نظيره الاتحاد السكندري، يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".
التعليقات