اتحاد الكرة يكشف موقف الزمالك من حضور مرتضى منصور مباراة الإنتاج

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٤٨ م

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم موقفه من حضور مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمباراة فريقه التي تجمعه بفريق الإنتاج الحربي، على ستاد السلام ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة صباح اليوم الثلاثاء توقيع عقوبة على رئيس الزمالك بإيقافه لمدة ثلاث مباريات  بعد هجومه على حكم مواجهة الفارس الأبيض ونظيره سموحة، التي انتهت بالتعادل السلبي، في الجولة الماضية.

وقال المصدر أن تم إخطار نادي الزمالك في خطاب رسمي بتوقيع عقوبة على مرتضى منصور ومنعه من حضور المباريات في تمام الثانية ظهر اليوم الثلاثاء وكذلك تم إخطار سلطات الأمن بقرار لجنة الانضباط.

وتابع:" وفقًا للائحة فسيتم تغليظ العقوبة على رئيس الزمالك بشخصه ولا يوجد مشكلة مع الزمالك، اللائحة لا يوجد فيها اعتبار النادي مهزوما أو يتم خصم نقاط منه، اللائحة عاقبت مرتضى منصور بصفته الشخصية بعد ما بدر منه في لقاء سموحة الأخير".

يحتل نادي الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، جمعهم من 8 مواجهات، فاز 4 وتعادل 2 وخسر 2، وسجل الفريق 10 أهداف فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

فيما يحتل الإنتاج بقيادة مديره الفني مختار مختار، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة، جمعهم من 9 مواجهات فاز 4 وتعادل 2 وخسر 3، وسجل الفريق 9 أهداف فيما استقبلت شباكه 9 أهداف.

التعليقات