سلة الأهلي تكتسح الزمالك في دوري السوبر

تحرير : علي الزيني

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٩ م

حقق الفريق الأول لكرة السلة للرجال بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الزمالك بنتيجة 82-68، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء،على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

فريق الأهلي سيطر على مجريات اللعب من البداية اللقاء حتى نهايته، في ظل تميز اللاعبين بالسرعة والدقة في تنفيذ الهجمات وإنهائها بصورة سليمة، وأنهى الفترة الأولى بنتيجة (25-22).

وقدم رامي جنيدي وأليكس يونج أداءً قويًّا، بينما تميز إبراهيم الجمال في تنفيذ الرميات الثلاثية، التي رجحت كفة الفريق، الذي تقدم بنتيجة 44-30 في نهاية الفترة الثانية.

واستمر الأداء المميز من جانب لاعبي الأهلي أيمن شوكت ومحمد أبوالنصر ومودي الجارحي، ليفوز الأحمر بنتيجة (63-50)، في الفترة الثالثة، ونجح في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 82-68.

وبهذا الفوز، حصل الأهلي على نقطتين، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما نال الزمالك من الخسارة نقطة وحيدة، ليصبح رصيده 3 نقاط.

ويهعد هذا الفوز هو الثالث هذا الموسم للأهلي على غريمة الزمالك في أقل من شهرين، بعد الفوز بنتيجة 91-81 بدوري المرتبط مع بداية الشهر الجاري، والفوز بنتيجة 92-80 في كأس مصر في شهر نوفمبر الماضي.

التعليقات