بالفيديو.. نادي مصر يُجبر مقاصة «ميدو» على التعادل

تحرير : علي الزيني

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٥ م

حسم التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، مواجهة فريق المقاصة ونظيره نادي مصر، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «ستاد الكلية الحربية»، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليفشل الفريق الفيومي، تحت القيادة الفنية لـ أحمد حسام ميدو، في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي، ويرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة،  في المقابل جاء نادي مصر ، الذي يقوده عبدالناصر محمد، في المركز الخامس عشر بثماني نقاط.

بداية المباراة، جاءت هادئة، وفي الدقيقة السابعة، أرسل أحمد الشيخ كرة عرضية، استلمها إسلام صالح على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة صاروخية، اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى محمود حمدي حارس المقاصة.

وفي الدقيقة 40، نجح نادي مصر في تسجيل هدف التقدم، بعد ركلة جزاء، احتسبت بعد لمسة يد على محمد دسوقي، نفذها أحمد الشيخ، بنجاح في شباك المقاصة.

وفي الدقيقة 48، توغل ميدو جابر بالكرة، وأرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، أحمد سعيد أوكا مدافع فريق نادي مصر، بإكمالها إلى شباك فريقه بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 77، أضاف ميدو جابر الهدف الثاني للمقاصة، من ركلة جزاء، احتسبت، بعد عرقلة موسيس من أحمد سعيد أوكا مدافع نادي مصر، نفذها ميدو بنجاح.

وفي الدقيقة 89، خطف رضا الويشي، هدف التعادل لنادي مصر، بعدما استقبل تمريرة بينية، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك المقاصة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2 - 2 ).

التعليقات