أحمد الكأس يستقيل من تدريب الأولمبي

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٣١ م

تقدم أحمد الكأس، المدير الفني لفريق الأولمبي السكندري، باستقالته من قيادة الفريق، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق اليوم على ملعبه عز الدين يعقوب أمام الحمام المطروحي بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد الفريق السكندري عند 11 نقطة فى المركز العاشر للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، ليتعقد موقف الفريق ويصبح مهددا بالهبوط للدرجة الثالثة خاصة وأن الموسم الحالي سيهبط فيه أصحاب المراكز الخمسة الأخيرة من كل مجموعة للقسم الثالث.

وأسفرت نتائج اليوم عن تعادل فريق فاركو بقيادة أحمد عاشور خارج ملعبه سلبيا مع أبو قير للأسمدة ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، بينما تجمد رصيد أبو قير للأسمدة عند 13 نقطة في المركز الثامن للمجموعة.

كما واصل غزل المحلة نتائجه الجيدة محققا الفوز بخماسية نظيفة على بيلا ليستمر في المركز الثاني للمجموعة برصيد 20 نقطة، كما حقق بلدية المحلة فوزا صعبا على دكرنس بهدف مقابل لا شئ رافعا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس.

وتعادل الرجاء مطروح ودمنهور إيجابيا بهدف لكل منهما ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة بينما تجمد رصيد الثاني إلى 15 نقطة، بينما حقق المنصورة فوزًا مهما على مالية كفر الزيات بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة بينما تجمد رصيد الثاني عند ثلاثة نقاط.

التعليقات