عبد الحفيظ يتحدث عن صفقة الأهلي الجديدة

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٥٦ م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على أنه يوجد تحرك جار في اتجاهين لإتمام الصفقة الشتوية الثانية لتدعيم قائمة الفريق خلال شهر يناير المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الحدث اليوم: "وصلنا لخطوات متقدمة بشأن الصفقة الشتوية الثانية، لكن يفضل عدم الاستعجال في الإعلان عنها تحسبا لأي مستجدات تكون خارجة عن إرادتنا".

وواصل "شهر يناير 31 يوما، نعم من الممكن الاستفادة من الصفقات الشتوية بداية من الشهر، ولكن هناك 30 يوما".

وواصل: "نسير في خطوات جيدة لن أنكرها، الاتجاه إيجابي، فالأمور التعاقدية قد لا تكون مناسبة على المستوى المادي سواء مع اللاعب أو ناديه لذلك نسير في اتجاهيين".

وعن مركز الصفقة المقبلة، رد سيد عبد الحفيظ: "لن أحدد مركزا معينا، قد تحدث مفاجأة في التدريبات، تنقل أفكارنا وحساباتنا لدعم مركز مختلف تماما".

وحقق فريق الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

سجل أحمد الشيخ هدف التقدم، وأضاف قفشة الهدف الثاني، وعزز أزارو بهدف ثالث، واختتم معلول رباعية المارد الأحمر، الذي رفع رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، في المقابل تجمد رصيد زعيم الثغر عند 20 نقطة وظل في المركز الثالث، بفارق ست نقاط عن الزمالك الرابع.

التعليقات