جيسوس عن عودة أجويرو: هذا وقتي

جابريل جيسوس

تحرير :

٢٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٣ ص

تعافى النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من الإصابة التي عانى منها مؤخرًا، وعاد إلى الملاعب من جديد في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي، ليهدد مكان المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس في التشكيل الأساسي للسياي، ومع ذلك لا يشعر جيسوس بأي قلق.



وقال جيسوس، في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "حتى هذا العام، أدرك أن الاختيارات تذهب إلى أجويرو وليس لي، إنه أسطورة وأفضل هداف للنادي، والرجل الأفضل، وأنا أحبه كلاعب وشخص".

وأضاف: "أعرف أن أجويرو يستطيع التسجيل في كل مباراة بسبب جودته وخبراته، وفي كل مرة يلعب خلالها، أريده أن يسجل، ولذلك أنتظر وأنتظر".

وتابع: "أريد اللعب في كل لقاء ولكن الواقع ليس كذلك، لدينا الكثير من اللاعبين المميزين، وأحاول الاستمتاع بذلك عندما أكون في الملعب".

وواصل: "أعرف أن أجويرو ليس شابًا مثلي، ولكن أعتقد أن وقتي قد جاء للمشاركة، هذا وقتي".

وأردف: "أريد فقط لعب كرة القدم والتحسن، هذا ما يجعلني سعيدًا وهذا ما أحبه، وإذا لم ألعب.. لا أعرف ما الذي سأفعله".

واستطرد: "من الصعب دائمًا عدم المشاركة، ولكني أعلم أنني لن أحصل على الفرصة في كل مرة، وأحترم قرار المدير الفني وأحترم صديقي أجويرو لأنه أسطورة".

واستمر: "بالتأكيد لا أفكر في أن أكون الأفضل في العالم، أريد أن ألعب وأسجل ثم ستأتي النتائج بعد ذلك".

وأتم: "لقد ساعدني أجويرو كثيرًا، ليس فقط  من خلال المحادثات بيننا، ولكن بتصرفاته في التدريب وعندما ألعب يتحدث معي كثيرًا عن اللقاء والثغرات والمدافعين وحارس المرمى، لدينا علاقة جيدة جدًا".

التعليقات