متعب: هذا السبب منعني من اللعب للاتحاد السكندري بعد الأهلي

تحرير : علي الزيني

٢٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٤٠ م

أكد عماد متعب لاعب فريق الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الاتحاد السكندري، دخل في مفاوضات معه من أجل الانضمام لصفوفه، عقب رحيله عن القلعة الحمراء، جاء ذلك في تصريحات عبر قناة «أون سبورت»، خلال تحليه لمواجهة الأهلي والاتحاد، التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر، برباعية نظيفة، قائلًا:"عندما رحلت عن الأهلي، الاتحاد كان من الفرق التي من الممكن أن ألعب لها".

وواصل متعب حديثه، قائلًا:"إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي، فاوضتني وكانوا مرحبين انضمامي للفريق، الخطوة كانت متاحة، خصوصا أن الاتحاد نادي كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة".

وأوضح مهاجم الأهلي السابق، قائلًا: "الفريقان اللذان كان من الممكن أن ألعب لهما غير الأهلي، هما الاتحاد السكندري والجونة".

واختتم عماد متعب تصريحاته، قائلًا: "الذي أبعدني عن هذه الخطوة هو عدم قدرتي على اللعب لفريق غير الأهلي، لكن الاتحاد يظل نادي يتمنى أي لاعب أن يلعب وينتمي له".

واعتزل عماد متعب كرة القدم في موسم 2018 بعد نهاية عقده مع الأهلي، وعدم تجديد الأخير لعقد اللاعب، الذي فضل الاتجاه إلى العمل الإعلامي، بعد مغادرة القلعة الحمراء.

التعليقات