بالفيديو.. 3 مشاهد مثيرة في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تحرير : علي الزيني

٢٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٣١ م
شهدت مباراة فريق الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري، التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر، برباعية نظيفة، الكثير من الجدل التحكيمي، من قبل طارق مجدى حكم المواجهة، التي شهدت إلغاء هدفًا لزعيم الثغر، واحتساب ركلة جزاء للمارد الأحمر.

الأهلي رفع رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، في المقابل تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة وظل في المركز الثالث، بفارق ست نقاط عن الزمالك الرابع.

هدف ملغي

البداية كانت في الدقيقة 28، عندما ألغى طارق مجدى، حكم المباراة، هدفًا لفريق الاتحاد السكندري، بعد التحام رزاق سيسيه مهاجم الفريق السكندري مع سعد سمير مدافع الأهلى، وسدد بعدها أحمد رفعت الكرة فى شباك المارد الأحمر ليحرز هدفًا.

حكم اللقاء قام بإلغاء الهدف بداعي وجود خطأ على سيسيه لاعب الاتحاد، بسبب التحامه مع سعد سمير، وسط اعتراض من أحمد رفعت الذي قام بتسديد الكرة في شباك محمد الشناوي، حارس مرمى الأحمر.


هدف مثير 

في الدقيقة 54، عاد حكم اللقاء، بقرار مثير، بعدما احتسب هدف الأهلي الثاني، الذي سجله محمد مجدى أفشة، بعدما استلم تمريرة أجاي بتسديدة في الشباك الخالية، وأوضحت الإعادة التلفزيونية، وجود قفشة في حالة تسلل.

واعترض الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري ولاعبو الفريق على حكم اللقاء، وطالبوا الحكم باحتساب الكرة ركلة حرة غير مباشرة نتيجة وقوع قفشة في مصيدة التسلل، كما دخل أحمد رفعت في مشادة كلامية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر بعد الهدف الثاني مباشرة.


ركلة جزاء

في الدقيقة 72، احتسب الحكم ركلة جزاء، لصالح الأهلي، بعدما لعب علي معلول كرة عرضية، اصطدمت في جسد محمود رزق مدافع الاتحاد، ولمست يده، وسط اعتراضات من اللاعب على قرار طارق مجدي.

التعليقات