بالفيديو.. المقاولون يخطف الصدارة من الأهلي بفوز مثير على الإسماعيلي

تحرير : علي الزيني

٢٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٥٨ م

واصل فريق المقاولون العرب نتائجة المميزة تحت القيادة الفنية، لعماد النحاس مديره الفني، بفوزه على نظيره الإسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على «عثمان أحمد عثمان»، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، سجل سيف الدين الجزيري هدف التقدم، وأضاف محمد سمير الهدف الثاني، ليرفع ذئاب الجبل رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة عن الأهلي، الذي لعب ثلاث مباريات أقل، في المقابل تجمد رصيد الدراويش عند 13 نقطة في المركز التاسع.

انحصر اللعب في وسط الملعب، دون أي خطورة على مرمى الفريقين، حتى جاءت الدقيقة 38، ونجح فريق المقاولون في تسجيل هدف التقدم بعد هجمة منظمة، انتهت بكرة عرضية من أمير عابد، استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية سكنت شباك الإسماعيلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم ذئاب الجبل، بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 74، أضاف المقاولون العرب، الهدف الثاني، عن طريق محمد سمير الذي تلقى كرة عرضية من كرة ثابتة في الجانب الأيسر، حولها بقدمه  في شباك الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 88، حصل معروف يوسف لاعب المقاولون العرب، على بطاقة صفراء ثانية، ومن ثم طرد اللاعب من قبل حكم المباراة، ليكمل ذئاب الجبل باقي دقائق اللقاء بعشرة لاعبين، حاول الإسماعيلي تقليص الفارق، لكنه فشل في ذلك، لينتهي اللقاء بفوز المقاولون بهدفين نظيفين.

التعليقات