أنشيلوتي: إيفرتون سينافس على المسابقات الأوروبية

تحرير : علي الزيني

٢٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٠٦ م
أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي، أن فريقه يرغب في المنافسة في المسابقات الأوروبية، لكن ذلك لن يحدث بين ليلة وضحاها، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الإثنين، الخاص بتقديم المدرب الإيطالي، قائلًا:"هذا النادي يرغب في التطور أن ينافس، كل من قابلتهم يوم السبت كانوا رائعين، الرئيس والإدارة والمشجعين، لقد كان يوما جيدا جدا بالنسبة لي، الآن لدي فكرة عن هذا الفريق، وسأبدأ عملي بالكثير من الالتزام، أنا متشوق للغاية، أرغب في تقديم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق على التطور ومساندة النادي".

وواصل أنشيلوتي حديثه، قائلًا:"هدفنا هو المحاولة ولعب كرة قدم أفضل، هؤلاء اللاعبين لديهم ما يكفي من جودة للعب بشكل أفضل.. دانكان فيرجسون قام بعمل رائع لأن الفريق أظهر روحا ممتازة".

وأضاف: "سنحاول أن نلعب كرة هجومية، المشجعون يرغبون في رؤيتنا نلعب بهذه الطريقة وأريد أن أضع أسلوب لعب جيد للغاية لهذا الفريق، وهدفنا على المدى الطويل هو المنافسة".

واختتم المدرب الإيطالي، قائلًا: "توجد العديد من الأندية الرائعة هنا، لكننا نرغب في أن نكون طموحين، نريد المنافسة والتأهل للمسابقات الأوروبية سيكون أمرًا جيدًا، لكن لن يحدث بين ليلة وضحاها".

كارلو أنشيلوتي، سيتولى القيادة الفنية الأولى، لفريق إيفرتون أمام نظيره بيرنلي، يوم الخميس ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
التعليقات