بسبب أبو جبل.. محمد عواد: مواقع التواصل الاجتماعي «مُقرفة»

محمد عواد

تحرير :

٢٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠١:١١ م

علق محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني، على صورة متداولة في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تظهره ومكتوب فيها "دائما الجبال خلفي"، وفسرها البعض على أنها سخرية من زميله محمد أبو جبل.

وجلس عواد احتياطيا لأبو جبل في آخر مباراة للزمالك والتي تعادل فيها أمام ضيفه سموحة بلا أهداف في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، علمًا بان عواد صاحب الـ27 عاما، هو الحارس الأساسي للفارس الأبيض منذ انتقل للنادي مطلع الموسم الحالي قادما من الإسماعيلي.

وشارك عواد أساسيا في 7 مباريات مع الزمالك في الدوري وكان حامي عرين الفريق في أول جولتين من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، فيما جلس عواد احتياطيا، لمحمد الشناوي حارس الأهلي، في آخر مباراتين رسميتين لمنتخب مصر اللتين تعادل فيهما أمام كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس إفريقيا 2021.

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي في تويتر: "مينفعش أكون نايم عندي تمرين بدرى ويجيلى 3000 تليفون من النادي (إنت نزلت ستورى على زميلى وأخويا أبو جبل).. أنا بجد مش عارف أقول ايه بس موضوع السوشيال ميديا بقى مقرف أوى".



وواصل حارس مرمى الزمالك: "أنا وأبو جبل وجنش وصبحي أكتر من أخوات وصفحاتى على الفيسبوك وإنستجرام وتويتر كلها موثقة وأى صفحة بأسمى غير موثقة مليش أى علاقة بيها نهائي، وياريت جمهور الزمالك يدعم الكيان العظيم وحسبى الله فى أى حد عايز يعملى مشاكل فى شغلى أو مع زملائى أو مع ناديا العظيم".

التعليقات