بالفيديو.. لاتسيو يصعق يوفنتوس بثلاثية ويتوج بالسوبر الإيطالي

تحرير : علي الزيني

٢٢ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:١٠ م

توج فريق لاتسيو بلقب بطولة السوبر الإيطالي، بعدما حقق الفوز على يوفنتوس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «استاد جامعة الملك سعود»، أحرز لويس ألبيرتو وسيناد لوليتش و دانيلو كاتالدي أهداف لاتسيو، فيما سجل باولو ديبالا هدف السيدة العجوز الوحيد.

فريق لاتسيو توج بلقب السوبر الإيطالي للمرة الخامسة في تاريخه، ليعادل رقم فريق انتر ميلان، فيما ظل فريق يوفنتوس في الصدارة برصيد 8 ألقاب، بفارق لقب ميلان الثاني.

فريق لاتسيو نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عشر، عن لويس البيرتو، بعدما استقبل كرة عرضية، بتسديدة صاروخية في الشباك، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أدرك باولو ديبالا، هدف التعادل لليوفي، بعدما تابع كرة عائدة من الحارس، الذي تصدى لتصويبة رونالدو، ببراعة لكن الكرة وصلت لديبالا ليضعها في الشباك .

وفي الدقيقة 73، أضاف لويس لوليتش، الهدف الثاني لفريق لاتسيو، بعدما استقبل كرة عرضية، بتسديدة صاروخية في شباك حارس يوفنتوس.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حصل بيتانكور على البطاقة الحمراء، بعد عرقلة لاعب لاتسيو على حدود منطقة الجزاء، نفذها دانيلو كاتالدي، بتسديدة صاروخية، اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

التعليقات