بالفيديو.. مونتيري يحصد برونزية مونديال الأندية بالفوز على الهلال

تحرير : علي الزيني

٢١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٥ م

حصد فريق مونتيري المكسيكي المركز الثالث، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقيم في دولة قطر، بفوزه على فريق الهلال السعودي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4 - 3 )، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب «استاد خليفة الدولي» في مباراة تحديد المركز الثالث.

فريق الهلال نجح في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 36، عن طريق كارلوس إدواردو،  الذي استقبل عرضية ياسر الشهراني، برأسية رائعة في شباك الفريق المكسيكي، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي، بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 56، أدرك أرتورو جونزاليس، هدف التعادل لفريق مونتيري، بعدما استقبل كرة عرضية، برأسية بعد خروج خاطئ من عبدالله المعيوف، حارس مرمى الهلال.

وبعد مرور خمس دقائق، أضاف ماكسيميليانو ميزا، بعدما استقبل عرضية أرضية بتسديدة مباشرة في الشباك، وفي الدقيقة 66 أدرك الهلال هدف التعادل عن طريق بافيتيمبي جوميس، برأسية اصطدمت بيد الحارس وسكنت الشباك.

وانتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لصالح فريق مونتيري المكسيكي، بعد تألق حارس المرمى الذي تصدى لركلتي ترجيح وسجل الركلة الأخيرة التي أعلنت فوز فريقه، الذي حصد الميدالية البرونزية.

التعليقات