تفاصيل جلسة زيزو مع لاعبي بيراميدز

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٨ م
عقد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل بداية التدريب يوم الخميس في قاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز، وتحدث خلال الجلسة عن أهمية المرحلة المقبلة والتركيز الشديد لإخراج الفريق من نتائجه السلبية الأخيرة والعودة لطريق الانتصارات مرة أخرى، وقدم خلال الجلسة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المستشار الفني للفريق والذي سيقوده كمدير فني خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل  سيباستيان ديسابر.

وتحدث عبدالعزيز عبدالشافي، خلال الجلسة، عن بعض النقاط الهامة على المستوى النفسي والفني للعبور من المرحلة الحرجة، وعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية التي يستحقها سواء محليا أو إفريقيا.

وطالب زيزو لاعبيه بالعمل على قلب رجل واحد، مؤكدًا أن مبدأ العدالة مع كل اللاعبين والجدية والعطاء وبذل الجهد والمستوى الفني، هو الفيصل في اختياراته خلال تلك المرحلة.

وأعلن بيراميدز في وقت سابق من يوم الخميس، عن إقالة سيباستيان ديسابر مدرب الفريق وتعيين زيزو لحين الاتفاق مع مدرب جديد، بعدما خاض مع الفريق 19 مباراة، حقق الفوز في 12 مرة، وتعادل 4 مرات وخسر 3 مرات.

ويحتل فريق بيراميدز المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 12 نقطة من 8 مباريات، ويستعد لمواجهة المصري ، يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.
التعليقات