الزمالك: قطر وراء تسريب عقود لاعبي الفريق

تحرير : علي الزيني

١٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:١٠ م
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يعلم من يقف وراء، تسريب عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نافيًا أن يكون هناك أي تحقيق مع اللاعبين، بشأن هذا الأمر، جاء ذلك في بيان نشره الموقع الرسمي أكد النادي خلاله أنه :"لا صحة لوجود تحقيقات داخل النادي بسبب تسريب عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي." وقال البيان:"ويؤكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أنه يعلم من وراء تسريب عقود اللاعبين من داخل اتحاد الكرة، حيث إنه قد تم تسريبها عبر الضابط المخابراتي القطري أبو سنيدة لسيستم اتحاد الكرة المصري).

وأوضح مرتضى منصور خلال البيان، "أنه أبلغ عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، بهذا الأمر منذ أسبوع وأن من يروج له العميلان عبدالناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، وشدد منصور على أن هناك تحقيقات في ذلك الأمر بنيابة أمن الدولة".

وشهدت الأيام الماضية، تسريب بعض عقود لاعبي فريق الزمالك، بداية من المهاجم المغربي خالد بوطيب، ثم حارس المرمى محمد عواد، ومدافع الفريق محمد عبدالغني.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام فريق طلائع الجيش، بثلاثة أهداف لهدفين، ليتوقف رصيد الفارس الأبيض، عند 13 نقطة من 7 مباريات، في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة، بفارق ثلاث نقاط عن المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثالث، وخمس نقاط عن الأهلي المتصدر برصيد 18 نقطة.

التعليقات