رضا شحاتة بعد الفوز على بيراميدز: أبحث عن العمل وليس المناصب

تحرير : علي الزيني

١٧ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:١١ م
يرى رضا شحاتة المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، أن فريقه لا يحتاج لأي صفقة خلال شهر يناير المقبل، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة التي، فاز بها الفريق الساحلي على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب «الدفاع الجوي»، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، قائلًا:"لا يهمني الاستمرار على رأس القيادة الفنية أم لا، أنا مستعد العمل كرجل أول أو ثان، أبحث عن العمل وليس المناصب".

وواصل حديثه، قائلًا:"الفريق كان يحتاج لمثل هذا الانتصار، العامل النفسي كان له أثر كبير على أداء وشكل الفريق.. لقد عقدت جلسة مع اللاعبين وأكدت عليهم أنهم يستطيعون الفوز على بيراميدز، دور المدرب أن يساعد اللاعبين في الخروج من الضغط العصبي".

واختتم رضا شحاتة تصريحاته، قائلًا: الجونة لا يحتاج لأي تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومن الطبيعي أن يستفسر أي لاعب عن سبب عدم مشاركته في المباريات، وحسام غالي يقوم بدور احترافي في التعامل مع تلك الأمور، هو يغار على عمله، نتعامل مع اللاعبين باحترافيه".

فريق الجونة رفع رصيده إلى سبع نقاط، ويرتقي إلى المركز السادس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري، في المقابل تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة في المركز السابع.
التعليقات