إنبي يواصل انتفاضته في الدوري بفوز مثير على المصري

تحرير : علي الزيني

١٧ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣٠ م
حقق فريق إنبي بقيادة حلمي طولان مديره الفني، فوزًا ثمينًا، على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف نظيف، سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب «استاد السويس الجديد»، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز، ليرفع الفريق البترولي رصيده إلى 10 نقاط، في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية، في المقابل تجمد رصيد الفريق البورسعيدي عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر، بفارق ثلاث نقاط عن الجونة متذيل الترتيب، قبل مواجهة بيراميدز في وقت لاحق من اليوم.

فريق إنبي نجح في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي تحت قيادة حلمي طولان المدير الفني الجديد، حيث فاز على الزمالك بهدفين لهدف، ثم الجونة بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يتفوق على المصري مساء اليوم.

وجاء هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 46، عن طريق محمد شريف، الذي استغل خطأ دفاعيا فادحا في تمرير الكرة من محمود حمد لاعب المصري، وحصل على الكرة أمام مرمى المصري، وسدد كرة رائعة سكنت المقص الأيمن للحارس أحمد مسعود.

محمد شريف سجل هدفه الخامس في بطولة الدوري، ليرتقي إلى صدارة الهدافين، رفقة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز وحسام حسن مهاجم سموحة.

ويلعب فريق إنبي مع نظيره وادي دجلة، يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة، فيما يواجه المصري فريق بيراميدز.
التعليقات