مرتضى منصور معنفًا لاعبي الزمالك: لا مكان للمتآمرين

تحرير : علي الزيني

١٧ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٣٢ م

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل جلسة مرتضى منصور، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في حضور أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، لمناقشة أسباب الخسارة من طلائع الجيش، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب «الجيش الثالث بالسويس»، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليتجمد رصيد الأبيض عند 13 نقطة في المركز الرابع بالترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثالث.

وأكد مرتضى منصور للاعبي الفريق أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأبيض حاليًا تعيشها جميع الأندية وعليهم أن يتقبلوا ذلك، مشيرًا إلى أن الإدارة لم تتأخر عليهم نهائيًا.

وأضاف رئيس الزمالك في حديثه مع اللاعبين، قائلًا:"حصلتم على مستحقاتكم في الموسم الماضي دون تأخير، وكل لاعب سيحصل على مستحقاته كاملة وعليكم أن تتقبلوا الظروف".

وأوضح: "ما حدث بالأمس غير مقبول والجميع تهاون في اللقاء وأرفض ذلك تمامًا، ولن نسمح بتكرار ما حدث، ومن لا يريد أن يلعب فعليه أن يعتذر، ومن يريد أن يرحل فعليه جلب عرض رسمي وسيوافق على رحيله".

وأكد رئيس الزمالك على أنه لا يريد سوى لاعبين مقاتلين داخل الملعب، وكل منهم يفعل ما عليه حتى النفس الأخير ولا يتكاسل أو يتهاون.‎

التعليقات