مران الأهلي.. إصابة رمضان صبحي وغياب السولية وتأهيل إبراهيم

تحرير : أحمد سعيد

١٧ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠١:٢٥ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وتعافى حسام عاشور لاعب الفريق، من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مواجهة حرس الحدود الأخيرة التي أقيمت على استاد القاهرة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدف عمرو السولية وحصد ثلاث نقاط جديدة في مسابقة الدوري.

وغاب عاشور عن مواجهة حرس الحدود بسبب نزلة البرد وارتفاع درجة الحرارة، وقام بتنفيذ برنامج تأهيلي منفرد على هامش مران الفريق في الفترة الأخيرة، وبعد تعافيه بات جاهزا للمشاركة في المرحلة المقبلة.

ويواصل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق أداء برنامج علاجي وتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مران الفريق قبل مواجهة حرس الحدود، وكشفت الأشعة التي خضع لها ياسر إبراهيم مؤخرا عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة، وحدد خالد محمود طبيب الفريق برنامج علاجي وتأهيلي للاعب حتى يتعافى، ويعود من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

ويؤدي مدافع الأهلي جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم، على أن يتحدد موعد انتظامه في التدريبات بعد تحسن حالته وتعافيه بشكل نهائي.

وغادر رمضان صبحي، لاعب الأهلي، المران الجماعي بسبب شكوته بآلام في العضلة الخلفية خلال التدريبات ولم يتمكن بسببها من استكمال التدريبات.
ويجرى صبحي أشعة اليوم على العضلة الخلفية ويخضع لفحص طبى غدا الأربعاء لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

وغاب عمرو السولية ورامي ربيعة لاعبا الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية وقال الجهاز الطبي للأهلي إن السولية غاب عن المران الجماعي؛ بسبب معاناته من نزلة برد شديدة منعته من المشاركة في تدريبات اليوم. 
فيما اشتكى ربيعة من حالة إجهاد عام منعته من المشاركة في المران.

ويختتم الأهلى تدريباته غدا؛ استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز المقرر إقامتها بعد غد الخميس باستاد المكس بالإسكندرية.

التعليقات